عزيزي الزائرً ارجو دعم صفحتنا على الفيسبوك وحسابنا على تويتر عبر الايقونات التالية

السبت، 19 سبتمبر 2015

تحميـــل Call of duty Black ops 1


تحميـــل Call of duty Black ops 1


هي لعبة فيديو من نوع التصويب من منظور الشخص الأول من تطوير استوديو تراياركونشر أكتيفجن. صدرت في الأسواق في 9 نوفمبر، 2010. اللعبة تم الكشف عنها رسمياً لأول مرة في 30 أبريل، 2010، وهي تعتبر الجزء السابع في سلسلة « كول أوف ديوتي » والثالثة من تطوير استديو ترايارك. اللعبة متوفرة على منصات إكس بوكس 360، وبلاي ستيشن 3، ووي، ونينتندو دي إس (من تطوير مفترق لشركة أن-سبيس وكذالك أنظمة مايكروسوفت ويندوز.
بلاك أوبس تقع أحداثها أثناء فترة الحرب الباردة,حيث ستعطى دور جندي سري يقوم بالعديد من المهمام خلف خط الأعداء، حيث تجري الأحداث في العديد من المواقع المعروفة أثناء الحرب الباردة مثل جبال الأورال ولاوس وكوبا وفيتنام وروسيا.وأيضا سوف تغامر في ألمانيا على ايام حرب العالمية الثانية.
ومن خلال هذه اللعبة يقوم المخابرات المركزية بخطف بطل اللعبة ويقومون بغسيل الدماغ على جهاز كرسي كهربائي ليتذكر أرقام الصواريخ المهمة. وبالإضافة إلى ظهور 3 شخصيات حقيقية وهم : فيديل كاسترو الزعيم الكوبي وهو في عمر الشباب، والرئيس الأمريكي جون كينيدي ووزيره روبرت ماكنامارا، وظهور الرئيس الأمريكي ريتشارد نيكسون في مشهد كوميدي، وظهور الزومبيين في الأراضي الروسية وألمانيا ما بعد الحرب العالمية الثانية خلال الحرب الباردة ومبنى وزارة الدفاع (البنتاغون).
ومن مميزات اللعبة صناعة 4 شخصيات حقيقية كان لها دور في الستينيات ، ومنهم : الزعيم الكوبي في ذلك الوقت فيديل كاسترو ، وروبرت ماكنامارا مهندس الحرب في فيتنام ، والرئيس الأمريكي الراحل جون كينيدي ، وريتشارد نيكسون.

Call of Duty: Black Ops


CPU:Intel® Core™2 Duo E6600 or AMD Phenom™ X3 8750 or better
RAM:2 GB
OS:Windows® Vista / XP / 7
Video Card:Shader 3.0 or better 256MB NVIDIA® GeForce® 8600GT / ATI Radeon® X1950Pro or better
Free Disk Space:12 GB

" تحميل اللعبة "


تم وضع موقع جديد للعب اون لاين !



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة gamers creed 2013 -2014

تصميم: gamers creed