عزيزي الزائرً ارجو دعم صفحتنا على الفيسبوك وحسابنا على تويتر عبر الايقونات التالية

الجمعة، 20 مارس 2015

تويتر تغلق 9200 حساب


تويتر هو أحد أشهر مواقع الشبكات الاجتماعية، يقدم خدمة التدوين المصغّر والتي تسمح لمستخدميه بإرسال «تغريدات» عن حالتهم أو عن أحداث حياتهم بحد أقصى 140 حرف للرسالة الواحدة.
ما زالت الحرب التي بدأتها مجموعة الهاكرز العالمية " أنونيموس " و المستهدفة للجهات و الحسابات التي تدعم " التطرف " متواصلة على مواقع التواصل الاجتماعي و خصوصا على موقع تويتر، حيث كشفت المنظمة من جديد عن 9200 حساب خاص بأفراد أو متعاطفين مع التنظيم الإرهابي
و كانت أنونيموس قد توعدت بشن مزيد من الهجمات على مصالح من وصفتهم الإرهابيين و نقل المعركة إلى مواقع التواصل الاجتماعي من خلال مهاجمة حسابات أعضائه و المتعاطفين مع التنظيم المتطرف على فايسبوك و تويتر من أجل الحد من الدعاية التي يستخدمها التنظيم على المواقع و هو ما بدأت بتنفيذه فعلا.
حيث أشارت وسائل الإعلام المختلفة عن أن مجموعة الهاكرز أنونيموس أعلنت بالأمس عن نشر 9200 حساب على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مرتبطة بأشخاص منتمين أو يروجون لأفكار متطرفة و هو الأمر الذي سيدفع بتويتر إلى حذف هذه الحسابات بشكل مباشر.
و قد طالبت مجموعة الأنونيموس من جميع المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي ضرورة إعادة نشر هذه الائحة المكونة من 9200 حساب من أجل إجبار الموقع على حظر هذه الحسابات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة gamers creed 2013 -2014

تصميم: gamers creed